رياضة

لاكازيت سابع مدفعجي يسجل في انطلاقته بـ"البريميير ليج"

السبت 2017.8.12 02:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
لاكازيت سابع مدفعجي يسجل في انطلاقته بـ

ألكسندر لاكازيت

أصبح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم أرسنال الجديد، سابع لاعب في الفريق اللندني يحرز هدفا في ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله الهدف الافتتاحي لـ"المدفعجية" في الفوز 4-3 على ليستر سيتي في الجولة الأولى بالموسم الجديد من المسابقة (الجمعة).

بالفيديو.. النني يهدي لاكازيت أول أهداف "البريميير ليج"

وسجل لاكازيت الهدف الافتتاحي في النسخة الجديدة من "البريميير ليج" في الدقيقة الثانية من مباراة ليستر، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء من تمريرة طويلة من النني، فسددها برأسه ليباغت الحارس كاسبر شمايكل حارس "الثعالب".

وسبق لاكازيت كل من كيفن كامبل وستيف بولد في الخسارة 2-4 أمام نوريتش سيتي في الجولة الأولى من أول نسخة بالدوري الممتاز الذي انطلق عام 1992، ليصبحا أول لاعبين من أرسنال يسجلان في ظهورهما الأول مع الفريق في المسابقة بنظامها الحالي.

كذلك سجل فريدريك ليونبيرج هدفا في الفوز بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد في سبتمبر عام 1998، وهي أولى مبارياته مع "الجانرز" في الدوري الممتاز، كما أحرز إيمانويل أديبايور هدفا في الفوز على برمنجهام سيتي 2-0 في فبراير 2006.

سمير نصري سجل في مباراته الأولى بالدوري الممتاز مع الفريق في الفوز بهدف نظيف على وست بروميتش ألبيون في أغسطس 2008، بينما أحرز توماس فيرمايلين هدفا في الفوز 6-1 على إيفرتون في أغسطس 2009.

تعليقات