رياضة

إغراءات البايرن تقرب سانشيز من مغادرة أرسنال

السبت 2017.6.3 02:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز يقترب من البايرن

أليكسيس سانشيز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى اقتراب التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، من الانتقال إلى بايرن ميونيخ خلال الميركاتو المقبل، حيث أكد النادي البافاري استعداده لتقديم عرض مالي ضخم للحصول على خدمات اللاعب.

فينجر يؤكد بقاء سانشيز وأوزيل

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية (السبت) أن ثقة إدارة نادي بايرن في الحصول على توقيع سانشيز زادت بقوة، وذلك مع اتجاه النية داخل إدارة بطل ألمانيا لتقديم عرض يفوق العرض المقدم له من إدارة الجانرز، من أجل الحصول على توقيعه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة نادي أرسنال قدمت راتباً أسبوعياً ضخماً للاعب التشيلي يفوق 275 ألف جنيه إسترليني، من أجل الإبقاء عليه خوفاً من انتقاله إلى اليانز آرينا، إلا أن العرض الجديد القادم من ألمانيا يبدو أنه سيكون أعلى من نظيره الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن المفاوضات بين مسئولي بايرن وممثلي اللاعب وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية خلال الأيام القليلة الماضية، مما يعزز احتمال انتقاله للعملاق البافاري.

ورغم تأكيد سانشيز في وقت سابق على سعادته بالتواجد داخل جدران ملعب الإمارات فإن إدارة النادي اللندني تخشى أن يرحل اللاعب الصيف المقبل بدون مقابل، لذا قد تضطر إلى بيعه حال تلقيها عرضا مغريا.

وانتقل سانشيز إلى صفوف فريق أرسنال في صيف عام 2014 قادماً من برشلونة بعقد يمتد لأربع سنوات ينتهي في صيف العام القادم، وسجل خلال تلك الفترة 53 هدفاً في 103 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات