رياضة

"واتس آب" وسيلة فيدال لإقناع سانشيز بالبايرن

الأربعاء 2017.5.31 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 694قراءة
  • 0 تعليق
فيدال وسانشيز

فيدال وسانشيز

قال التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ أنه حاول إقناع مواطنه ألكسيس سانشيز لاعب أرسنال بالانتقال لصفوف العملاق البافاري عبر رسائل برنامج التواصل "واتس آب". 

طفل فيدال يجلب له السخرية

وأوضح فيدال في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "لقد قلت له أنه حان الوقت لك أن تلعب في فريق كبير، وإذا ما رغبت في التنافس مع أفضل الأندية، عليك أن تكون ضمن أحد هذه الأندية".

وكشف لاعب الوسط الشاب أنه قام بحث مواطنه على ترك الفريق اللندني والانتقال لبايرن عن طريق الحديث معه عبر برنامج التواصل "واتس آب" بشكل يومي.

ويرتبط سانشيز بعقد مع فريق أرسنال يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2017-2018، علماً بأن الصحافة الإنجليزية أكدت في وقت سابق قيام إدارة النادي اللندني بتقديم عرض للاعبها التشيلي للتجديد، يفوق العرض المقدم له من بايرن ميونيخ.

وسيكون أمام فيدال وسانشيز فرصة للحديث أكثر عن إمكانية انتقال الأخير لبايرن ميونيخ عندما يجتمعان في معسكر منتخب تشيلي تحضيراً لخوض منافسات كأس العالم للقارات خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن سانشيز انضم لفريق أرسنال قادماً من برشلونة الأسباني في صيف عام 2014 وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي عامي 2015 و2017.

تعليقات