رياضة

تقارير: نيمار يقرب ألكسيس سانشيز من سان جيرمان

الأربعاء 2018.10.31 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
ألكسيس سانشيز ونيمار

ألكسيس سانشيز ونيمار

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يتخذ خطوات جادة لضم التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يعاني من قلة فرص المشاركة مع الشياطين الحمر.

كاراجر: سانشيز دخل مرحلة "توريس تشيلسي"

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير لها إن إدارة مانشستر يونايتد تخطط لبيع سانشيز بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم تمكن الدولي التشيلي من إقناع البرتغالي جوزيه مورينيو بإمكانياته.

وأكد التقرير أن حقيقة حصول سانشيز على أعلى راتب بين لاعبي اليونايتد وهو 500 ألف يورو أسبوعياً إضافة للمكافآت يجعل إدارة اليونايتد ترغب في إزاحة هذا الحمل الذي لا تستفيد منه فعلياً على أرض الملعب.

وتواجد سانشيز كبديل في فوز يونايتد 2-1 على إيفرتون الأسبوع الحالي، بينما شارك في الثواني الأخيرة من تعادل فريقه 2-2 مع تشيلسي الأسبوع الماضي.

على الجانب الآخر، يبدو باريس راغباً في ضم نجم أرسنال السابق، حيث كان الفريق الفرنسي يتنافس على ضمه مع بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد الموسم الماضي قبل أن يفضل الأخير أولدترافورد.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن البرازيلي نيمار يريد الرحيل عن باريس لانعدام التنافسية في الدوري الفرنسي وأيضاً لبزوغ نجم الصاعد كيليان مبابي بطل العالم مع منتخب بلاده الصيف الماضي كنجم أول في الفريق.

تعليقات