رياضة

صحفي يكشف عن موقف طريف لألكيسيس سانشيز عندما كان لاعبا لأودينيزي

الخميس 2018.2.15 04:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز بقميص أودينيزي

كشف الصحفي الإيطالي، بييترو أورييتو، عن موقف غريب للتشيلي أليكسيس سانشيز، جناح مانشستر يونايتد حاليا، عندما كان لاعبا لفريق أودينيزي الإيطالي قبل عدة سنوات، حيث قطع مسافة 8 كيلومترات ركضا للعودة إلى منزله، بعدما نسي مفاتيح سيارته بداخلها في إحدى رحلات التسوق.

زيدان سبب فشل انتقال سانشيز إلى ريال مدريد

ولعب سانشيز لفريق أودينيزي منذ عام 2007 وانتقل إلى ناديي كولو كولو التشيلي وريفر بليت الأرجنتيني على سبيل الإعارة لمدة عام لكل فريق، قبل أن ينتقل إلى برشلونة بشكل نهائي في صيف 2011، ومنه إلى أرسنال في صيف 2014، قبل أن يضمه مانشستر يونايتد في يناير الماضي.

وقال أورييتو، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "بعد إحدى تدريباته مع فريق أودينيزي توجه سانشيز للتسوق بسيارته، ولكن بعد انتهائه أدرك أنه نسي هاتفه ومفاتيحه بداخل سيارته".

وأضاف: "لا أعلم ما يجب أن يقوم به الأشخاص في مثل تلك المواقف، ولكن ما فعله هو أنه قطع مسافة 8 كيلومترات ركضا، بين المتجر في منتصف المدينة، ومنزله على حوافها".

وأردف: "رآه الناس وهو يقطع المسافة بين المتجر ومنزله ركضا وتابعوه في ذلك، لقد حول سانشيز الموقف إلى ماراثون جماعي بشكل مرتجل".

واختتم: "على الرغم من أننا لا نصدق قدرة سانشيز على قطع مسافة 8 كيلومترات إلى منزله، ولكننا يجب أن نبدي إعجابنا بتعامله مع الموقف".

تعليقات