رياضة

الأنصاري يطالب بتصحيح أوضاع اتحاد جدة

السبت 2018.11.24 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

فهد الأنصاري لاعب الفيصلي

أعرب فهد الأنصاري لاعب الفيصلي السعودي عن تعاطفه مع ناديه السابق اتحاد جدة، الذي يمر بظروف صعبة هذا الموسم، ولم يحقق أي فوز في مختلف البطولات الرسمية حتى الآن، مطالبا بضرورة تصحيح أوضاعه خلال أقرب وقت ممكن.

الفيصلي يعطل انطلاقة الهلال في الدوري السعودي

ووضع الفيصلي حدا للانطلاقة القوية للهلال في الدوري السعودي للمحترفين، وفرض عليه تعادلا إيجابيا 1-1 في مباراة بالجولة الـ10 من المسابقة.

وقال الأنصاري، في تصريحات تلفزيونية: "لعبت بين صفوف فريق كبير وصاحب شعبية مثل الاتحاد، وفي الحقيقة لا يرضي أحدا ما يمر به هذا النادي.. أتمنى أن يتم تصحيح الأوضاع ويعود الفريق كما كان".

وعن التعادل مع الهلال، أوضح الأنصاري "أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه من أداء أمام الهلال، على مدار أسبوع كامل كنا نستعد لتلك المباراة، لم يقصر أحد، وكنا نعلم نقاط قوة وضعف المنافس".

وأضاف "الجهاز الفني للفريق يعمل بكل جهد، بعد كل مباراة يبدأون في دراسة المنافس الآخر بكل دقة، هدفنا الفوز في المباراة المقبلة أمام القادسية والحصول على الثلاث نقاط". 

وأتم "عندما تواجه فريقا مثل الهلال، حتى وإن كان على ملعبك، يكون الضغط أكبر عليهم، نظرا لكونهم الفريق المتصدر للبطولة، بالطبع نقطة إيجابية بالنسبة لنا".

وعقب التعادل مع الهلال، رفع الفيصلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب، بينما وصل رصيد حامل اللقب لـ 28 نقطة في الصدارة.

تعليقات