رياضة

شاهد.. جوهرة "لاماسيا الجزائر" تخطف الأضواء في الألعاب الإسلامية

الإثنين 2017.5.8 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 23859قراءة
  • 0 تعليق
 فريد ميلالي

فريد ميلالي

خطف فريد ميلالي، نجم نادي أتلتيك بارادو، الأضواء مع المنتخب الأوليمبي الجزائري في دورة ألعاب التضامن العربي الإسلامي الرابعة، التي تدور حاليا بأذربيجان، بتسجيله لهدف "مارادوني" في شباك منتخب تركيا، لحساب الجولة الأولى من المجموعة "أ". 

وكان خريج مدرسة "لاماسيا الجزائر" (اسم الشهرة لمدرسة ناشئين نادي أتلتيك بارادو) نجح في قلب خسارة منتخبه لفوز مثير (2-1)، بتسجيله لهدف ومساهمته في هدف آخر، بالرغم من معاناته من إصابة منعته من اللعب أساسيا وجعلته يشارك لفترة 45 دقيقة فقط.


يشار إلى أن قرعة دور المجموعات من دورة ألعاب التضامن العربي الإسلامي الرابعة وضعت المنتخب الجزائري في المجموعة "أ" إلى جانب كل من تركيا والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

يذكر أن قائمة المنتخب الجزائري المشاركة في هذه الدورة تضم في صفوفها 5 لاعبين من خريجي مدرسة نادي أتلتيك بارادو وهم إلى جانب الجناح الطائر، فريد ميلالي، الثنائي الدفاعي حمزة موالي ويوسف دوار ولاعب خط الوسط أحمد غغاع والمهاجم الطيب مزيان.

وبات نجوم "لاماسيا الجزائر" الشبان مطلوبين من عدة أندية في الداخل و الخارج، على غرار المهاجم الطيب مزياني، الذي خاض في الفترة الأخيرة فترة معايشة مع ستاد رين الفرنسي، النادي الذي يضم في صفوفه 4 لاعبين جزائريين آخرين وهم حارس المرمى وهاب رايس مبولحي، والمدافع الأيمن مهدي زفان، ومدافع المحور رامي بنسبعيني، وقلب الهجوم عبد الرحمان يوسفي.


تعليقات