رياضة

الاتحاد الجزائري يبدأ أولى خطوات سحب الثقة من ألكاراز

الثلاثاء 2017.10.10 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 505قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد الجزائري يبدأ أولى خطوات سحب الثقة من ألكاراز

لوكاس ألكاراز

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن خير الدين زطشي، الرئيس الحالي للاتحاد، منح الضوء الأخضر لمعاونيه من أجل جس نبض لوكاس ألكاراز، المدرب الإسباني لـ"محاربي الصحراء"، للنظر في مسألة إمكانية إنهاء التعامل معه بالتراضي. 

الجزائر أسوأ منتخب أفريقي في تصفيات المونديال

ويخطط الرجل القوي الجديد لكرة القدم الجزائرية من خلال هذه الخطوة لاستعادة بعض شعبيته، بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته خلال الفترة الأخيرة بسبب فشله في اختيار المدرب المناسب لمنتخب الجزائر.

ويأمل زطشي، مهندس نجاح نادي أتلتيك بارادو المعروف بأكاديميته الشهيرة التي يطلق عليها لقب "لاماسيا الجزائر"، في الوصول لأرضية تفاهم مع المدرب السابق لغرناطة الإسباني، تفاديا لاتخاذ قرار الإقالة الذي قد يكلف الاتحاد الجزائري أموالا طائلة بعنوان تعويضات عن قرار فسخ العقد بصفة أحادية.

وفشل ألكاراز في ترك بصمة خلال تجربته الجزائرية، حيث تكبد 3 هزائم مع المنتخب الأول في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 تباعا مع زامبيا في مناسبتين والكاميرون، كما فشل في تجاوز منتخب ليبيا خلال التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للمحليين.

ومنذ رحيل البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدرب الحالي لمنتخب اليابان، شهد منتخب الجزائر حالة من عدم الاستقرار على مستوى منصب المدير الفني الذي تداول عليه كل من الفرنسي كريستيان جوركوف والصربي ميلوفان راييفاتش والبلجيكي جورج ليكنز وأخيرا الإسباني ألكاراز.

تعليقات