رياضة

بالفيديو.. اشتباكات بين الجماهير في نصف نهائي كأس الجزائر

الجمعة 2018.4.13 10:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6274قراءة
  • 0 تعليق
أنصار فريقي مولودية الجزائر وشبيبة القبائل

أنصار فريقي مولودية الجزائر وشبيبة القبائل

تحولت مباراة نصف نهائي كأس الجزائر بين فريقي مولودية العاصمة وشبيبة القبائل إلى ساحة مواجهات عنيفة بين أنصار الفريقين، في مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، عقب انتهاء الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، والشوط الثاني بالنتيجة ذاتها، وكذلك الوقت الإضافي، قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز شبيبة القبائل بنتيجة 5-4.

بالفيديو.. عنف الملاعب يعود للكرة الجزائرية

واستمرت المواجهات لنحو ساعة وخلفت عدداً من الجرحى، خاصة مع استعمال الجماهير للألعاب النارية في هذه الاشتباكات، كما تدخلت الشرطة الجزائرية لتفريق أنصار الفريقين، واندلعت على إثر ذلك مواجهات أخرى بين رجال الأمن وأنصار مولودية الجزائر، وهي المشاهد التي نقلها عدد من القنوات الفضائية على المباشر.

وفي الدقيقة الـ38 من الشوط الأول، توقفت المباراة لأكثر من 5 دقائق، بعد مناوشات بالأيدي بين لاعب شبيبة القبائل سعيد بلكلام ولاعب مولودية الجزائر عبد الرحمن حشود.

حمى العنف في الملاعب الجزائرية انتقلت أيضا إلى ملعب أحمد زبانة في وهران في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 25 من الدوري الجزائري، والتي جمعت مولودية وهران وشباب بلوزداد، حيث اقتحم أنصار مولودية وهران أرضية الملعب في الدقيقة الـ78 وحاولوا الاعتداء على "لاعبيهم والطاقم الفني"، مما اضطر حكم المباراة إلى إيقافها لأكثر من نصف ساعة، قبل أن يقوم بإلغائها.

وجاء اقتحام أنصار مولودية وهران أرضية الملعب مباشرة بعد تسجيل شباب بلوزداد هدفه الثاني، وهما الهدفان اللذان سجلهما اللاعب زكريا دراوي، كما اقتحم الأنصار غرف تغيير الملابس، وأكد حكم المباراة في تصريحات لوسائل إعلام محلية أنه تعرض للسرقة مع الحكمين المساعدين بعد نهاية المباراة.

واستنكرت الجماهير الجزائرية مشاهد العنف في ملاعبها، خاصة في ظل تزامنها مع الحداد العام الذي تعيشه الجزائرية إثر سقوط طائرة عسكرية ومقتل 257 من ركابها، كما انتقدت الجماهير عدم تأجيل الاتحاد الجزائري لمباريات الجمعة.

شاهد أعمال الشغب بين أنصار مولودية الجزائر وشبيبة القبائل 


تعليقات