رياضة

توخيل يفي بوعده مع "رابيو الجزائر"

الأربعاء 2018.8.15 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
عدلي وتوخيل

عدلي وتوخيل

كشف موقع "باريس تيم"، المختص في متابعة أخبار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أن المدرّب الألماني توماس توخيل وجّه الدعوة لياسين عدلي، لاعب خط الوسط الموهوب المنحدر من أصول جزائرية.

للتدربّ مع الفريق الأول للـ"بي.أس.جي"، وذلك رغبة منه في التعويل عليه في المستقبل القريب.

"رابيو الجزائر" يشارك في تدريبات الفريق الأول لسان جيرمان
مدرب باريس سان جيرمان يلمح لاقتراب رابيو من الرحيل

وأدى المدرّب الألماني دورا كبيرا في بقاء هذا الأخير مع نادي العاصمة الفرنسيّة، حيث قدّم له ضمانات بالحصول على وقت لعب كاف خلال الموسم الجديد، بعد أن كان على أعتاب التعاقد مع أرسنال الإنجليزي.

ومنح توخيل الفرصة، خلال فترة التحضيرات الصيفية، لعدة مواهب شابة على غرار كولين داجبا، الظهير الأيمن المنحدر من أصول بينينية وتيموتي وياه، نجل النجم الأسبق لكرة القدم العالمية جورج ويا، في حين لم يظهر عدلي في أي مباراة بسبب مشاركته مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة في مسابقة أمم أوروبا.

ويجمع عديد من الملاحظين في فرنسا أن عدلي يشكّل مشروع لاعب كبير في خط وسط الميدان، نظرا لمهاراته الكبيرة في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة، وهو ما جعل جماهير النادي الباريسي تطلق عليه لقب "رابيو الجديد" نسبة لأدريان رابيو، نجم الفريق الأول.

نجم الجزائر مرشح لتعويض كيتا بالدي في موناكو  
"أوزيل الجزائر" ممنوع من مغادرة بيتيس بفرمان من مدربه

ويوجد عدلي، إلى جانب كل من غويري وعوار، ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم لإقناعهم بتمثيل "محاربي الصحراء" في الفترة القادمة. 

تعليقات