رياضة

رقم قياسي جديد لنجم الجزائر في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 2017.10.18 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 523قراءة
  • 0 تعليق
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي

واصل ياسين براهيمي، النجم الجزائري لبورتو البرتغالي، سلسلة عروضه القوية في دوري أبطال أوروبا، حيث خطف الأضواء في الخسارة 2-3 أمام لايبزيج الألماني، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات مساء الثلاثاء.

رفض شعبي لتولي ماجر تدريب المنتخب الجزائري

وقال موقع "هوسكورد" المختص في إحصائيات كرة القدم، إن  الجناح الطائر حقق رقما قياسيا خلال موقعة "ريد بول أرينا" حيث قام بـ8 مراوغات ناجحة، ليصبح صاحب أعلى عدد من المراوغات الناجحة خلال مباراة واحدة منذ بداية النسخة الحالية بالبطولة.

وتخطى براهيمي رقم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، الذي نفذ 7 مراوغات ناجحة في الفوز 5-0 على سيلتيك الاسكتلندي.

يشار إلى أن براهيمي يحتل المركز الثاني في الترتيب الخاص بأفضل المراوغين في المسابقة الأوروبية بمعدل 6.3 مراوغة في المباراة الواحدة، وراء نيمار المتصدر بـ6.5 مراوغة في المباراة.

ويتواجد نجم "الخضر" منذ فترة ليست بالقصيرة على رادار  العديد من الأندية الكبرى، غير أنها فشلت كلها في التعاقد معه بسبب تمسك بورتو بخدماته.

وينتظر أن تبدي إدارة "الدارجاو" مرونة أكبر في الصيف القادم، خاصة وأن عقد بورتو سيبقى فيه سنة وحيدة، ما يفتح المجال أمام بيعه.

يشار إلى أن القيمة التسويقية لياسين براهيمي، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، هي في حدود 18 مليون يورو.

تعليقات