رياضة

نجم منتخب الجزائر رابع أفضل مدافع في فرنسا

السبت 2018.2.3 02:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2212قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

حلّ رامي بنسبعيني، مدافع منتخب الجزائر وفريق استاد رين، في المركز الرابع في ترتيب أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي، وفقا للتصنيف الصادر عن موقع "دي استاد أو ستات"، المختصّ في إحصاءات وأرقام الدوريين الفرنسي والإنجليزي. 

"زيزو الجزائر" يدخل حسابات نابولي "الأوروبية"
الإعلان عن وجهة "أقرع" الجزائر الجديدة

وفاز نجم منتخب "محاربي الصحراء" بنحو 67,6% من الالتحامات الثنائية التي جمعته بمنافسيه المباشرين خلال مباريات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي.

ونجح 3 لاعبين فقط في تحقيق أرقام أفضل من بنسبعيني، وهم الإسباني يوري برشيش الظهير الأيسر لباريس سان جيرمان (69,4%)، والسنغالي بابيس ميسون دجيلوبودجي مدافع المحور لديجون (69,5%) والبرازيلي ماركينيوس مدافع المحور لسان جيرمان (71,1%).

رامي بنسبعيني نجم منتخب الجزائر

يذكر أن رامي بنسبعيني شارك في 19 مباراة في مسابقات دوري وكأس فرنسا وكأس الرابطة، لم يسجّل أو يصنع خلالها أيّ هدف، وكان اللاعب على أعتاب الانتقال لريال سوسيداد الإسباني في آخر أيام الميركاتو الشتوي الحالي، غير أن الصفقة لم تتم لأسباب غير واضحة.

فلاميني ينضم إلى خيتافي لتعويض رحيل نجم الجزائر
"مجنون ليل" يضحي بهدافه من أجل صخرة دفاع الجزائر

وعلى غرار العديد من نجوم منتخب الجزائر مثل يوسف عطال الظهير الأيمن لكورتري البلجيكي، وعبد الرحمن بن غيث نجم خط وسط اتحاد العاصمة، تخرج بنسبعيني في مدرسة شبان نادي أولمبيك بارادو المعروفة بلقب "لاماسيا الجزائر" نظرا لقدرتها على تفريخ المواهب.

تعليقات