رياضة

الجزائري فرحات على أعتاب رقم قياسي جديد في فرنسا

الأحد 2018.1.28 03:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3487قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين فرحات

زين الدين فرحات

واصل زين الدين فرحات، نجم منتخب الجزائر، عروضه القوية في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وساهم في فوز فريقه لوهافر أمام نيم أولمبيك بنتيجة (2-1)، خلال المواجهة التي أقيمت ضمن الجولة الـ23 من المسابقة.

الجزائري سعدي يتلقى المديح بعد تألقه مع ستراسبورج

وأهدى اللاعب، الملقب بـ"زيزو" نسبة لزين الدين زيدان، النجم السابق لمنتخب فرنسا ذي الأصول الجزائرية، تمريرة حاسمة لزميله هارولد موكودي، ليسجل بها هدف انتصار لوهافر.

ورفع اللاعب الجزائري رصيده من التمريرات الحاسمة لـ12 من جملة 21 مباراة لعبها هذا الموسم، وبات على بعد 4 خطوات فقط من رقم فيصل فجر، مهاجم منتخب المغرب، صاحب الرقم القياسي في عدد التمريرات الحاسمة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، والذي حققه في موسم 2012-2013 مع نادي كون.

ولم يمر تألق فرحات في دوري الدرجة الثانية الفرنسي في الخفاء، حيث بات مراقبا من قبل العديد من أندية الدرجة الأولى الفرنسي على غرار نيس وليل وسانت إيتيان، وذلك على أمل التعاقد معه انطلاقا من الموسم القادم.

يذكر أن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري دخل مؤخرا حسابات منتخب الجزائر، حيث دفع به المدرب رابح ماجر،أساسيا في موقعة نيجيريا التي أقيمت في نوفمبر الماضي في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكذلك في المواجهة الودية أمام أفريقيا الوسطى، في الشهر ذاته.

تعليقات