رياضة

سبارتاك موسكو يغري "أقرع" الجزائر براتب خيالي

الأربعاء 2018.1.24 10:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 926قراءة
  • 0 تعليق
سفيان هني

سفيان هني

أكدت موقع الصحيفة البلجيكية الشهيرة 'الساعة الأخيرة" أن نادي سبارتاك موسكو الروسي تقدم بعرض مغرٍ لنادي أندرلخت البلجيكي، من أجل التعاقد مع صانع ألعابه الجزائري سفيان هني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

إشادة كرواتية بالجزائري سوداني 

ووفقاً لنفس المصدر، فإن بطل روسيا في 10 مناسبات اقترح على اللاعب الملقب بـ"الأقرع" راتباً سنوياً خيالياً يبلغ نحو 1.5 مليون يورو.

وينتظر أن لا يتعجل النادي "البنفسجي" في تسريح نجمه الجزائري، خاصة أن الميركاتو الشتوي في روسيا يغلق أبوابه يوم 22 فبراير المقبل، مما سيمنحه الوقت الكافي من أجل المناورة على أمل الرفع من قيمة الصفقة.

وأسهم هني في 13 هدفاً ما بين صناعة وتسجيل خلال 30 مباراة لعبها في الموسم الحالي في مسابقات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وساءت علاقة اللاعب بشكل كبير  مع الجماهير بسبب تراجع مستواه، مقارنة بالموسم الفارط الذي حصد فيه 3 جوائز فردية، هي لقب أفضل لاعب مغاربي في بلجيكا، وكذا أفضل لاعب أفريقي وأفضل لاعب في الدوري البلجيكي.

وشهدت حركة انتقالات النجوم الجزائرية المحترفة في أوروبا نشاطاً كبيراً في الميركاتو الحالي، حيث انضم حارس المرمى وهاب رايس مبولجي للاتفاق السعودي، وتعاقد فريد بولاية مع ميتز الفرنسي، في حين انضم زكرياء بولحية لليفانتي الإسباني، وسفير تايدر لإمباكت مونتريال الكندي.

تعليقات