رياضة

إشادة كرواتية بالجزائري سوداني

الأربعاء 2018.1.24 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 619قراءة
  • 0 تعليق
العربي هلال سوداني

العربي هلال سوداني

أشاد الموقع الكرواتي "سبورتسكي يوتارنيي" باحترافيّة الجزائري العربي هلال سوداني، نجم دينامو زغرب الكرواتي، الذي حافظ على حماسه في التدريبات، بالرغم من رفض الإدارة لعرض انتقاله لنادي نوتنجهام فورست الإنجليزي.

"ثور الجزائر" على رادار أندية بلجيكا

وقال الموقع في تقريره: "سوداني أكّد من جديد أنه لاعب محترف.. كلّ من في النادي تفاجأ بحفاظه على روحه المرحة وجِديّته في التدريبات، ساعات قليلة فقط بعد إعلامه بعدم الترخيص له بمغادرة الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي".

وتابع: "عندما تقابلنا معه، لم نلحظ حسرته على ضياع "فرصة العمر".. بالعكس من ذلك، فقد بدا بشوشا وسعيدا للغاية وكأنه فاز باليانصيب".

وأتمّ: "على جماهير دينامو ألا تخشى من هبوط مستوى مهاجم الفريق الأبرز بسبب منعه من الرحيل، فاللاعب يبدو في أفضل حالاته الذهنيّة والنفسيّة".

سوداني، صاحب ال30 عاما، يحتل المركز الأول في ترتيب الهدّافين بالدوري الكرواتي برصيد 11 هدفا، متقدّما على أنتي إرسيج، الوافد الجديد على شباب الأهلي دبي الإماراتي، صاحب ال9 أهداف والبرازيلي هيبار الذي سجل 8 أهداف منذ بداية الموسم.

وطوال تجربته مع دينامو زغرب الكرواتي الممتدة لأكثر من 7 سنوات، شارك سوداني في 181 مباراة سجل خلالها 79 هدفا وأهدى 49 تمريرة حاسمة. 

تعليقات