رياضة

الجزائري سفير تايدر: اخترت إمباكت مونتريال للفوز بالألقاب

الثلاثاء 2018.1.23 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1929قراءة
  • 0 تعليق
سفير تايدر بقميص إمباكت مونتريال

سفير تايدر نجم منتخب الجزائر

قال النجم الجزائري سفير تايدر، المنتقل حديثا لفريق إمباكت مونتريال الكندي الذي ينافس في الدوري الأمريكي لكرة القدم، إنه متحمس لتحقيق الألقاب والفوز بالبطولات مع فريقه الجديد، بعدما بات ثاني جزائري يحترف في الدوري الأمريكي "MLS" بعد حارس الخضر رايس وهاب مبولحي، الذي لعب في فريق فيلادلفيا يونيون في 2014.

وأوضح تايدر خلال مؤتمر تقديمه "نعم.. لدي 25 سنة فقط، كنت قادرا على مواصلة اللعب في أوروبا وإيطاليا، لكنني قررت المجيء إلى كندا من أجل الفوز بالألقاب.. فأنا متحمس لتحقيق التتويجات، وسأبذل كل جهدي لأجل ذلك".

وكانت إدارة فريق إمباكت مونتريال الكندي قدمت تايدر لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي شارك فيه ريمي جارد مدرب الفريق، برفقة اللاعب الجديد الذي يحمل القميص رقم 8.

وقال مدرب النادي الكندي إنه متفائل بلاعبه الجديد "الذي يملك خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية ومع المنتخب الجزائري"، وإنه مقتنع بسرعة تأقلم تايدر مع طريقة المدرب. 

ووقع تايدر الأسبوع الماضي عقدا مع مونتريال لمدة 3 مواسم قادما من بولونيا الإيطالي، بعدما شارك مع فريقه السابق في الموسم الحالي في 9 مباريات، بمعدل 377 دقيقة لعب، اكتفى فيها بتسجيل هدف واحد فقط.



تعليقات