رياضة

"تايدر الجزائر" على رادار 4 أندية أوروبية

السبت 2017.8.5 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 17994قراءة
  • 0 تعليق
"تايدر الجزائر" على رادار 4 أندية أوروبية

سفير تايدر

بات سفير تايدر، نجم منتخب الجزائر وفريق بولونيا الإيطالي، مطلوبا من طرف 4 أندية أوروبية وفقا لما أوردته، السبت، صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة.

الجزائري مشاش يضرب موناكو بأول أهداف الدوري الفرنسي

وإلى جانب فيورنتينا الإيطالي، الذي كان أول من أبدى رغبته في التعاقد مع نجم خط وسط "الخضر" بإصرار من مدربه الجديد ستيفانو بيولي، دخلت على الخط، وفقا للصحيفة أندية أودينيزي ومالاجا وإسبانيول.

وباتت أيام تايدر معدودة مع "الروسوبلو"، خاصة أنه خرج بصفة نهائية من حسابات المدرب روبرتو دونادوني، الذي ينوي التعويل على أوراق جديدة في مركز الوسط المدافع.

وكان النجم الجزائري تعرض لانتقادات كبيرة في الموسم المنقضي بسبب هبوط مستواه، حيث لم يصنع أي هدف خلال 25 مباراة شارك فيها (1992 دقيقة وقت لعب) في مسابقتي الدوري والكأس، مكتفيا بتسجيل 3 أهداف. .

يذكر أن بطل إيطاليا في 7 مناسبات أصبح يمتلك كامل حقوق بيع اللاعب، بعد أن قام بتفعيل بند الشراء المتواجد في عقد استعارته من إنتر ميلان.

يشار إلى أن القيمة التسويقية لسفير تايدر في بورصة "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، أصبحت تقدر بـ5 ملايين يورو، بتراجع 5 ملايين يورو عما كانت عليه في سنة 2014 بعد انضمامه للإنتر، إثر فشل تجربته مع ساوثهامبتون.

تعليقات