رياضة

تايدر على أعتاب مغادرة الدوري الإيطالي

الإثنين 2017.12.25 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 569قراءة
  • 0 تعليق
سفير تايدر

سفير تايدر

باتت أيام سفير تايدر، نجم منتخب الجزائر،  معدودة مع فريق بولونيا الإيطالي، بعد خروجه نهائيا من حسابات المدرب روبرتو دونادوني.

"موهبة الجزائر" يتغلب على نحسه مع رديف إنتر ميلان

ولم يشارك لاعب "الخضر" في المواجهتين الأخيرتين لفريقه تباعا أمام يوفنتوس وكييفو فيرونا لأسباب فنية، حيث فضل المدرب التعويل على الثنائي المكون من المجري آدم ناجي والإيطالي ستيفانو بيولي في مركز الوسط المدافع.

واكتفى تايدر بالمشاركة في 8 مباريات فقط في الموسم الجديد، كلها لحساب الدوري، صنع خلالها هدفا وحيدا.

يذكر أن تقارير صحفية ألمانية أشارت إلى وجود رغبة من هامبورج،  صاحب المركز الـ17 في الدوري الألماني، في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وشهدت القيمة التسويقية لتايدر هبوطا حادا في موقع "ترانسفير ماركت"،  المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث وصلت إلى 5 ملايين يورو، بعد أن كانت في حدود 10 ملايين يورو في عام 2014، تاريخ انتقاله لإنتر ميلان.

وشهد الدوري الإيطالي تواجدا جزائريا قويا في السنوات الأخيرة، حيث حمل عبدالقادر غزال أزياء كل من سيينا وباري وتشيزينا وبارما، كما لعب مراد مغني مع لاتسيو، بينما خاض إسحاق بلفوضيل تجربتين مع بارما ثم إنتر ميلان، ولعب أيضا جمال مصباح تباعا مع ليتشي وميلان، بجانب الثنائي المتألق لنابولي وفوزي غلام وآدم وناس، فضلا عن محمد فارس النجم المتألق لهيلاس فيرونا.

تعليقات