رياضة

نابولي يقحم الجزائري وناس في صفقة التعاقد مع نجم ساسولو

الإثنين 2018.1.22 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2096قراءة
  • 0 تعليق
آدم وناس، نجم نابولي

آدم وناس،

كشفت صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية أن، كريستيانو جينتولي، المدير الرياضي لنادي نابولي، حصل على موافقة المدرب ماوريسيو ساري من أجل إقحام النجم الجزائري آدم وناس ضمن صفقة التعاقد مع ماتيو بوليتانو، نجم ساسولو.

صورة تثير الجدل حول توقيع لاعب أنجيه لمولودية الجزائر

ويجهز مسؤول نادي الجنوب الإيطالي عرضا قويا من أجل إقناع "النيرو فيردي" بالموافقة على ضم الجناح الطائر، يتمثل في دفع مبلغ 20 مليون يورو، فضلا عن الاستفادة بخدمات وناس حتى نهاية الموسم الحالي.

وفشل وناس في اللعب بانتظام مع "البارتينوبي" بسبب الاختيارات الفنية للمدرب ساري الذي فضل التعويل على الإسباني خوسيه كاليخون ولورينزو إنسيني في مركزي الجناح.

وتبعا لذلك، اكتفى بالمشاركة في 11 مباراة بواقع 211 دقيقة وقت لعب، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بإهداء تمريرة حاسمة وحيدة.

وسبق للاعب جزائري وحيد أن حمل قميص ساسولو وهو سفير تايدر، الوافد الجديد على أمباكت مونتريال الكندي، الذي خاض معه تجربة قصيرة في موسم 2014-2015 قادما في نطاق الإعارة من إنتر ميلان.

ولن يكون وناس اللاعب الجزائري الوحيد الراحل عن نابولي في فترة الانتقالات الحالية؛ حيث إن مواطنه زين الدين مشاش مرشح هو الآخر للانتقال في نطاق الإعارة لبولونيا الإيطالي في إطار صفقة ضم النجم سيموني فيردي. 


تعليقات