رياضة

السفير السعودي لدى بريطانيا يستقبل السهلاوي والغامدي

الإثنين 2018.4.16 10:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
السهلاوي والغامدي

السفير السعودي لدى بريطانيا يتوسط محمد السهلاوي وعبدالرحمن الغامدي

استقبل الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، الثنائي محمد السهلاوي مهاجم النصر، وعبدالرحمن الغامدي مهاجم الاتحاد، أثناء تواجدهما في مدينة مانشستر يونايتد، لانخراطهما في المعسكر الخاص بأكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحضيرا لالتحاقمها بالأخضر السعودي في كأس العالم 2018 بروسيا .

ورحّب الأمير محمد باللاعبين، وتمنى لهما التوفيق في المرحلة المقبلة مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا، مشيدا بالدعم الذي تجده الرياضة من الحكومة السعودية، كما تبادل الجميع الحديث عن كرة القدم السعودية والرياضة بشكل عام.

ويواصل اللاعبان حالياً استعداداتهما في أكاديمية مانشستر يونايتد لزيادة معدلهما اللياقي والبدني، وسيستمر هذا المعسكر لمدة 10 أيام، بعد أن تكفل تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، بمصاريف معسكر اللاعبين، وذلك في إطار الدعم المستمر الذي يجده المنتخب السعودي ونجوم الكرة السعودية من هيئة الرياضة.

وتعد مشاركة الثنائي في المعسكر الإنجليزي، فرصة جيدة للاعبين مستقبلاً، لتحسين مستواهما البدني والفني واللياقي قبل المونديال.

يذكر أن مالك نادي مانشستر يونايتد، إفرام جليزر، زار العاصمة السعودية، الرياض، الجمعة، والتقى آل الشيخ ورئيس الاتحاد السعودي عادل عزت. ووقع اتفاقية خاصة مع هيئة الرياضة السعودية.

تعليقات