رياضة

الجنيبي: أبوظبي ستبهر العالم في مونديال الاندية

الإثنين 2017.12.4 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
الجنيبي: أبوظبي ستبهر العالم في مونديال الاندية

عبدالله الجنيبي

أكد عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، رئيس لجنة دوري المحترفين، أن الإمارات ستبهر العالم في تنظيم منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة من 6 غلى 16 ديسمبر الجاري.

بن غليطة يتوقع تنظيم ناجح لمونديال الأندية ومشاركة متميزة للجزيرة

وقال الجنيبي في تصريحات للموقع الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي : "واثقون بتنظيم يليق بسمعة الإمارات، بفضل الإمكانيات البشرية الهائلة وكذلك البنية التحتية التي يوفرها ملعبي استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وكذلك استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وأضاف: "أبوظبي عودت الجميع على أن تكون قبلة لنجوم العالم، ليس على مستوى كرة القدم،  بل وفي مختلف الرياضات الأخرى، كما عودتنا أيضاً أن تجذب الأساطير، وتحتفي بالأبطال، وتدهش المفكرين والمبدعين في المجالات كافة".

وأكمل: "ستكون العاصمة الحبيبة أبوظبي قبلة العالم، وبؤرة اهتمام عشاق الساحرة المستديرة بموعد جديد مع الإثارة والمتعة، مع انطلاق مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

وتمنى الجنيبي التوفيق لفريق الجزيرة ممثل الإمارات في البطولة والذي يواجه أوكلاند سيتي النيوزيلنجي في افتتاح البطولة مساء لاأربعاء المقبل.

وأشار الجنيبي إلى أن نسخة عام 2017 تفتح فيها أبوظبي ذراعيها لاحتضان حدث كبير، لتكون أكثر من محطة في مسيرة إبداع العاصمة، مبيناً أن البطولة ستترك بصمتها تنظيمياً وفنياً وجماهيرياً، مثلما تركتها من قبل على نسختي 2009 و2010، وعلى الأحداث العالمية كافة.

وثمن الجنيبي دور القيادة الرشيدة ورؤيتها في أن تكون الإمارات في مقدمة الدولة التي تسعى لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية، وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، و الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، و الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.





تعليقات