رياضة

ابن غليطة يتوقع تنظيم ناجح لمونديال الأندية ومشاركة متميزة للجزيرة

الإثنين 2017.12.4 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
بن غليطة يتوقع تنظيم ناجح لمونديال الأندية ومشاركة متميزة للجزيرة

مروان بن غليطة

أشاد مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، بجهود مجلس أبوظبي الرياضي بهدف تنظيم فعاليات بطولة كأس العالم للأندية الي تنطلق في الإمارات خلال الفترة من 6 إلى 16 من شهر ديسمبر بشكل ناجح، متوقعا أن تكون مشاركة فريق الجزيرة في البطولة متميزة.

فيديوجراف.. أوكلاند سيتي الأكثر مشاركة في مونديال الأندية

وأثنى بن غليطة على توفر كافة العناصر الملائمة من أجل خروج الحدث بما يليق بأهميته ومقر اقامته، لافتا إلى أن العاصمة "أبوظبي" تحظى ببنية تحتية وملاعب متطورة إلى جانب خدمات المواصلات والاتصالات والفنادق والمستشفيات, فضلاً عن العنصر البشري المؤهل لتنظيم أهم الفعاليات.

وأعرب ابن غليطة عن سعادته بتزامن مونديال الأندية مع احتفالات اليوم الوطني لدولة الامارات، لافتا إلى أن الدعم الذي تحظى به الرياضة الاماراتية من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يدفعها إلى تحقيق مزيد من النجاح والتألق.

وأكد ابن غليطة أن توجيهات الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والرئيس الفخري لاتحاد الكرة، ساهمت بقوة في بناء جسر متين بين الكرة الاماراتية وأسرة كرة القدم الدولية، ما سهل استضافة البطولات القارية والدولية.

وثمن رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم جهود اللجنة المحلية العليا للبطولة برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي والتي حرصت على إبراز التراث الإماراتي في كل أعمالها وأبرزها شعار البطولة الذي استلهم مفرداته من تاريخ الإمارات الثري وإرثها الإنساني.

وأختتم ابن غليطة تصريحاته بالتأكيد على ثقته في لاعبي فريق الجزيرة وقدرتهم على تقديم مستوى مميز خلال مشاركتهم في البطولة، مثنياً في الوقت نفسه على أمله في تقديمهم المستوى الذي يليق بالكر الاماراتية.

تعليقات