رياضة

الهلال يهزم الأهلي بثنائية الدوسري

السبت 2017.12.2 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 885قراءة
  • 0 تعليق
الهلال يهزم الأهلي بثنائية الدوسري

الهلال والأهلي

فاز الهلال حامل لقب دوري المحترفين السعودي على ضيفه أهلي جدة بثنائية دون رد في قمة الجولة الـ12 من المسابقة مساء الجمعة، ليتجاوز الفريق أزمة خسارة لقب دوري أبطال آسيا ويقلص الفارق مع الأهلي المتصدر.

إنفوجراف.. الهلال وأهلي جدة .. ملكا السعودية أخر 3 سنوات

ورفع الهلال، الذي خسر أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا السبت الماضي، رصيده إلى 23 نقطة من 9 مباريات متأخرا بنقطة واحدة عن الأهلي الذي خاض 12 مباراة.

ومنح هذا الفوز الهلال دفعة معنوية قوية نحو الاحتفاظ بلقبه إذ أنه له 3 مباريات مؤجلة ستجعله، في حال الفوز بها، ينفرد بالصدارة بفارق كبير عن الأهلي أقرب منافسيه وبطل نسخة 2016.

وقاد الهلال للفوز الثمين سالم الدوسري عندما تلقى تمريرة رائعة طويلة من سلمان الفرج وضعته في مواجهة محمد العويس حارس الأهلي ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 68.

وبعدها بـ8 دقائق أضاف الدوسري الهدف الثاني إثر تمريرة من الفنزويلي جلمين ريفاس داخل منطقة الجزاء ليضعها بسهولة في الشباك.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها حقق أُحد انتصاره الثاني في آخر 3 مباريات عندما تغلب على ضيفه القادسية 2-1 ليتقدم للمركز الـ11 برصيد 12 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن منافسه صاحب المركز العاشر.

ووضع رائد الغامدي أُحد في المقدمة في الدقيقة 36 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يعزز لويز النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وقلص عبد المحسن فلاتة الفارق للقادسية في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة. 

تعليقات