رياضة

ركلة جزاء على طريقة "المصارعة" تمنح الهلال الفوز الأول

الجمعة 2017.8.11 12:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
الحافظ وخريبين

فرحة هلالية

منح الحكم السعودي تركي الخضير ركلة جزاء للهلال في مباراته أمام الفيحاء بالجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي، سجل منها السوري عمر خريبين هدف الفوز لفريقه، بعد أن كادت المباراة تنتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

دياز يكشف عن نواياه تجاه الحبسي في أول لقاء رسمي للهلال

الركلة جاءت بعد إعاقة على طريقة مصارعة المحترفين، حيث قام اليوناني ألكساندروس تزيوليس مدافع الفيحاء بضرب الأورجوياني ماتيوس بريتوس مهاجم الهلال في وجهه، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، سجل منها خريبين هدف الفوز للهلال في الدقيقة 77.


وخطف عبد الله المعيوف حارس الهلال الأضواء بعدما تصدى لركلة جزاء من البوليفي روني فيرنانديز مهاجم الفيحاء حصل عليها زميله الكولومبي أسبريلا قبل النهاية بثلاث دقائق، ليحافظ بها على فوز فريقه، الأول في مسابقة الدوري التي يحمل لقبها.

وكان الفيحاء الصاعد حديثا للدوري، تقدم بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 31 عبر روني فيرنانديز، هو الأول في تاريخه بالمسابقة، قبل أن ينجح عبد الله الحافظ في التعادل للهلال في الدقيقة 38.

وجمع الهلال "حامل اللقب" أول 3 نقاط في رصيده بالنسخة العاشرة من بطولة دوري المحترفين السعودي، لينضم لفريق التعاون الذي افتتح النسخة الحالية من المسابقة بالفوز على الفتح بأربعة أهداف لهدف.

تعليقات