رياضة

الهلال ينهي علاقته المتوترة مع الحارس شراحيلي

الخميس 2017.8.10 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
الهلال ينهي علاقته المتوترة مع الحارس شراحيلي

خالد شراحيلي

أعلن الهلال السعودي عن إنهاء علاقته مع حارس مرمى الفريق خالد شراحيلي، الذي دخل في سلسلة من الخلافات مع إدارة النادي على مدار السنوات الماضية. 

شراحيلي ضحية جديدة للصليبي في الملاعب السعودية

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مجلس إدارة النادي وقع مساء الأربعاء اتفاقية إنهاء عقد مع الحارس خالد شراحيلي، الذي كان يمتد حتى عام 2019، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها داخل النادي.

وشدد الهلال على أن مجلس الإدارة تكفل بعلاج وتأهيل شراحيلي في عيادة النادي الطبية حتى نهاية برنامجه الطبي والتأهيلي.

وقضي شراحيلي النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً من الهلال إلى الرائد، حيث شارك في 6 مباريات كأساسي أمام التعاون والفتح والباطن والفيصلي والاتفاق والنصر. 

وكان الحارس تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مع فريق الرائد في لقاء النصر بالجولة رقم 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في شهر مارس الماضي، علما بأنه كان مرشحا للانتقال لفريق الشباب كبديل للحارس محمد العويس المنتقل إلى الأهلي مؤخراً. 

وعلى صعيد المشاكل عانت إدارة نادي الهلال من أزمات كثيرة مع شراحيلي، بسبب غيابه أكثر من مرة عن التدريب بدون إذن في الموسم قبل الماضي خلال فترة تولي المدرب اليوناني جورجيس دونيس تدريب الفريق، حيث أعلن فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بالهلال وقتها أن اللاعب ارتكب مخالفة عدم حضور التدريبات 8 مرات.

يذكر أن تقارير في الصحافة السعودية أكدت سعي إدارة الهلال إلى التخلص من اللاعب بسبب عدم التزامه من خلال أكثر من طريقة إما تخفيض راتبه إلى النصف أو الاستغناء عنه أو إيقاف عقده وهو الحل الذي توصلت إليه الإدارة مؤخراً.

وتعرض شراحيلي للإيقاف من قبل لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة من 13 يناير 2013 حتى يناير 2015 بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة.

تعليقات