رياضة

دياز يكشف عن نواياه تجاه الحبسي في أول لقاء رسمي للهلال

الخميس 2017.8.10 10:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
حارس الهلال

علي الحبسي ورئيس الهلال

كشف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي تجاه المحترف العماني على الحبسي حارس المرمى المنضم حديثا لصفوف الفريق، وفضل الدفع بعبد الله المعيوف في أول لقاء رسمي يخوضه الفريق أمام الفيحاء بالجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي.

بالصور.. الحبسي هلاليا لمدة 3 سنوات رسميا

وأعلن دياز عن تشكيلة الهلال للمباراة، التي حافظ فيها على العناصر التي حققت بطولة الدوري وكأس الملك، وضمت كل من، عبد الله المعيوف، وأسامة هوساوي، ومحمد البريك، وعبد الله الحافظ، وياسر الشهراني، وعبد الله عطيف، وميليسي، وسلمان الفرج، وإدواردو، ونواف العابد، وعمر خريبين.

ويأتي جلوس الحبسي على مقاعد البدلاء، تأكيدا للتقارير التي تشير لرغبة المدرب دياز في عدم قيده في القائمة الآسيوية التي تضم 4 محترفين فقط، فيما يضم الهلال 5 محترفين بينهم الثلاثي المتواجد مع الفريق من الموسم الماضي، ميليسي وإدواردو وخريبين، والثنائي المنضم في الانتقالات الصيفية الحالية بريتوس والحبسي، ويرغب المدرب في تدعيم هجوم الفريق آسيويا بوجود بريتوس.

وجاءت رغبة دياز على عكس ما تم إعلانه خلال المفاوضات التي جرت مع الحبسي لضمه لصفوف الهلال، برغبة الحارس في التواجد في قائمة الفريق الآسيوية.

ولعب الحبسي البالغ من العمر 35 عاما، في إنجلترا منذ عام 2006 مع بولتون، ثم ويجان في 2010، وبرايتون في 2014، ومنه إلى ريدينج الذي باع عقده للهلال.

تعليقات