رياضة

الحبسي: التعادل مع الفيصلي لن يعطل انطلاقة الهلال

السبت 2018.11.24 11:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

علي الحبسي حارس الهلال

قال العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال السعودي إنه كان يأمل في استمرار سلسلة انتصارات الفريق، مشيرا إلى أن ناديه يسير في الطريق الصحيح رغم التعادل مع الفيصلي بدوري المحترفين.

الفيصلي يعطل انطلاقة الهلال في الدوري السعودي

ووضع الفيصلي حدا لسلسلة الانتصارات المتتالية للهلال في الدوري السعودي، وفرض عليه تعادلا إيجابيا 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ10، السبت.

وفقد الهلال نقاطا لأول مرة هذا الموسم بعد 10 مباريات شهدت 9 انتصارات متتالية، ليحتفظ بالصدارة برصيد 28 نقطة مقابل 25 للنصر، الوصيف.

وقال الحبسي في تصريحات تلفزيونية: "كنا نتمنى مواصلة سلسلة الانتصارت المتتالية، لكن الفيصلي نجح في تسجيل هدف قاتل، كنا قريبين من تحقيق الانتصار العاشر على التوالي، لكننا لم نُوفَّق".

وواصل "ما حدث أمر طبيعي في كرة القدم، خاصة في مسابقة صعبة وبها تنافس شديد، بجانب أن الهلال يمتلك بين صفوفه عددا من اللاعبين الدوليين الذين لم يتجمعوا إلا مؤخرا بعد انتهاء التوقف الدولي".

وأضاف "ليس سهلا أن تفوز على الفيصلي في ملعبه ووسط جماهيره أيضا،  علينا أن نقدم نفس العطاء في المباريات المقبلة.. أمام النفط العراقي في البطولة العربية، ثم النصر في الدوري". 

وأكمل "لا نعاني من إرهاق ولا أريد إيجاد أعذار بعد التعادل، لكنَّ عددا من اللاعبين ارتبطوا مؤخرا بالانضمام لمنتخبات بلادهم.. وبالطبع أمر صعب لأي مدرب أن يفتقد عددا كبيرا من لاعبيه خلال التوقف الدولي". 

وأتم "في النهاية نحن نسير في الطريق الصحيح، ولا توجد أي مشاكل، ولا ننسى أن الفيصلي فريق قوي واجتهد خلال المباراة". 

تعليقات