رياضة

الهلال يتصدر قائمة "اللعب النظيف" في الدوري السعودي

الإثنين 2018.4.9 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي

تصدر نادي الهلال ترتيب "اللعب النظيف"، بحصوله على أقل عدد من البطاقات الملونة في الدوري السعودي للمحترفين، الذي تنتهي منافساته رسمياً الخميس المقبل، بمباراتي أحد والأهلي في "الرياض"، والهلال والفتح في "مكة المكرمة"، وهما المواجهتان اللتان ستحسمان هوية حامل لقب البطولة.

الهلال السعودي: سنقاتل أمام الفتح "الطموح" من أجل الدوري

وحصل نادي الهلال على 44 بطاقة صفراء، ولم يتم طرد أي من لاعبيه، يليه في ترتيب “اللعب النظيف” بالدوري السعودي، نادي التعاون بـ45 بطاقة صفراء، ثم ناديا القادسية والرائد بـ46 بطاقة ملونة .

وجاء النصر في المرتبة الخامسة بقائمة “اللعب النظيف” في الدوري السعودي، بـ50 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء، ثم الاتحاد سادساً بـ50 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء، يليه الشباب سابعاً بعد أن حصل لاعبوه على 50 بطاقة صفراء، وتم طرد لاعب واحد من صفوفه .

واحتل الأهلي المركز الثامن بـ52 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء، ثم الباطن تاسعاً بـ56 بطاقة صفراء، يليه الفتح عاشراً بـ47 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء، وحل نادي الفيصلي في المركز الـ 11 بـ51 بطاقة صفراء وحالتي طرد.

واحتل نادي الفيحاء المركز الـ12 بـ58 بطاقة صفراء، ثم الاتفاق في المركز الـ13 بـ59 بطاقة صفراء، يليه أحد في المركز الأخير بـ55 بطاقة صفراء وحالتي طرد .

وسيسدل الستار الخميس المقبل على منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، 

يُذكر أن جميع الأندية السعودية لعبت 25 مباراة رسمية في منافسات الدور الأول والثاني من الدوري السعودي للمحترفين .

تعليقات