رياضة

تحدٍّ مثير بين الهريفي والدعيع في لعبة البلوت

الأربعاء 2018.4.4 09:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
الهريفي والدعيع

فهد الهريفي ومحمد الدعيع في تحدٍ مثير في لعبة البلوت

شهدت بطولة السعودية للعبة البلوت، على كأس الهيئة العامة للرياضة، التي انطلقت الأربعاء وتستمر حتى الأحد القادم، تنافسا مثيرا بين نجمي الكرة السعودية فهد الهريفي لاعب النصر السابق، ومحمد الدعيع حارس الهلال السابق.

وكانت لغة التحدي والإثارة بين اللاعبين هي العنوان الأبرز أثناء مشاركتهما في هذه اللعبة الشعبية، وسط متابعة كبيرة من الجماهير الرياضية التي حرصت على مشاهدة اللقاء الصاخب بين اللاعبين.

ورصدت الهيئة العامة للرياضة جوائز مالية ضخمة لأصحاب المراكز الأربعة الأولى تصل إلى مليون ريال، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرا يظفر صاحب المركز الرابع بـ100 ألف ريال.

وشارك في البطولة 12288 لاعبا، تم اختيارهم بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية، من أصل ما يزيد على 85 ألف مسجل، تنافسوا فيما بينهم في المقرين المعدين للعب، حيث تنافس 4112 لاعبا في مركز “أبكس” للمؤتمرات والمعارض الذي يحوي 128 طاولة، فيما سيخوض 8192 لاعبا غمار التحدي في الصالة الخضراء، على 256 طاولة.

يذكر أن هذه البطولة تقام بدعم من الهيئة العامة للرياضة وبتوجيهات تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، الذي يحرص كثيرا على تفعيل الرياضة المجتمعية ولجميع الألعاب الرياضية بين أفراد المجتمع السعودي.

تعليقات