رياضة

رسمياً .. فالنسيا الإسباني يشارك في اعتزال الهريفي

الأربعاء 2018.4.11 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
فريق فالنسيا الإسباني

فالنسيا الإسباني

حدد فهد الهريفي نجم المنتخب السعودي ونادي النصر المعتزل، فريق فالنسيا الإسباني للمشاركة في مهرجان اعتزاله يوم 25 إبريل الحالي.

وسيوجه اللاعب دعوات رسمية لعدد من اللاعبين العرب والخليجيين والمحليين للمشاركة مع ناديه النصر، في مهرجان الاعتزال، الذي يقام برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكان الهريفي يرغب في حضور ليفربول الإنجليزي، إلا ان ارتباطاته الكروية وعدم مناسبة التاريخ المحدد لموعد المباراة، حال دون ذلك.

ويأتي اختيار فالنسيا الإسباني للمشاركة في مهرجان الهريفي، بحضور كامل نجومه، نظراً لعدم ارتباطه بأية مباراة في التاريخ المحدد، وكذلك لشعبيته في العالم.

وسيصل فريق فالنسيا إلى العاصمة الرياض، قبل المباراة بنحو 24 ساعة، لإجراء تدريباته على استاد الملك فهد الدولي استعدادا للمباراة.

وتعد زيارة فالنسيا للأراضي السعودية هي الثانية، بعد أن شارك عام 2010 في مهرجان اعتزال يوسف الثنيان لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق.  

وسيبدأ الهريفي برنامجه اللياقي في نادي الخطوط السعودي خلال الأيام المقبلة، استعداداً للمشاركة في المواجهة المرتقبة في اعتزاله.

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أعلن تكفّله بإقامة حفل اعتزال لنجم النصر السابق والمنتخب السعودي، فهد الهريفي .

وسبق لفهد الهريفي، 48 عاماً، الحاصل على لقب أفصل لاعب عربي عام 1988، تمثيل نادي النصر خلال الفترة 1984 وحتى 2000، وحقق جميع البطولات المحلية والآسيوية برفقة "العالمي الأصفر".

تعليقات