منوعات

الممثلة الهندية عليا بهات تدخل عالم الاستثمار

الإثنين 2017.11.20 05:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3880قراءة
  • 0 تعليق
الممثلة الهندية عليا بهات - صورة أرشيفية

الممثلة الهندية عليا بهات - صورة أرشيفية

حصلت ممثلة بوليوود عليا بهات على حصة في شركة ستايل كراكر الناشئة في مجال تصميم الأزياء، مقابل مبلغ لم يعلن عنه، لتصبح أحدث النساء المشاهير اللاتي يتحولن لمجال الاستثمار. 

وتقدم الشركة التي نشأت قبل 4 سنوات صناديق مخصصة للأزياء الشخصية لعملائها برعاية مصممون مشاهير، وقد انضمت عليا بهات إلى مجموعة مستثمري الشركة.

وقالت عليا بهات لصحيفة "تايمز أوف إنديا" إنها لم تكن تبحث عن الاستثمارات ولكن عندما عرفت ستايل كرار وجدت ضمن مستثمريها الممثلة ارشانا، فكانت خطوة جيدة بالنسبة لها.

ومن مؤسسي الشركة، ديمان شاه، وهو مصرفي سابق، وارشانا، ممثلة هندية، والافالكار محرر أزياء سابق، فهم يمتلكون 65% في ستايل كراكر.

أوضح ديمان شاه المدير العام للشركة للصحيفة ذاتها، أن الشركة هي الأولى من نوعها في مجال تكنولوجيا الأزياء المبتدئة، وزيادة المستثمرين في الشركة يساعدنا على توسيع نطاقها.

وأضاف أن الشركة حاليا تلبي الطلبات فقط للعملاء الإناث، ولكن قريبا جدا سنطلق أيضا منتجات للعملاء الذكور، فالكل يحتاج إلى مصمم.

وأشار شاه إلى أن الشركة شحنت أكثر من 50 ألف صندوق في 35 مدينة في الأشهر الأربعة الأخيرة، ويمكن للشركة أن تخدم مليون عميل شهريا.

وقال والافالكار، المدير الإبداعي، إن ستايل كراكر، هي منصة تفهم العميل وتحدد شخصيته الفريدة ومن ثم تهيئ صندوقا يحتوي على الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وحتى الأحذية.

تعليقات