رياضة

أول تصريحات لعلي جبر بعد انتقاله للدوري الإنجليزي

الثلاثاء 2018.1.30 12:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
علي جبر وأحمد حجازي

علي جبر وأحمد حجازي مدافعا وست بروميتش

أكد المصري علي جبر مدافع وست بروميتش ألبيون الجديد أنه متحمس لبداية مشواره مع زميله في الفريق أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مرتضى منصور يؤكد انتقال علي جبر لوست بروميتش

وقال جبر (29 عاما) الذي خاض 18 مباراة دولية وساهم في وصول مصر لنهائي كأس الأمم الافريقية 2017 والوصول لكأس العالم بعد غياب 18 عاما "أنا هنا لمساعدة الفريق.. والسعادة لا تسعني وأتطلع للعب". 

وأضاف "لا أطيق الانتظار حتى أبدأ مشواري في أفضل بطولة دوري في العالم". 

وتابع "تحدثت مع حجازي قبل الانتقال فنحن على تواصل دائم ونعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة وأشعر بالارتياح عندما ألعب بجواره ونحظى بالخبرة من خلال اللعب سويا مع منتخب مصر". 

وقال نيك هاموند المستشار الفني لوست بروميتش "تابعنا مستوى جبر في كأس الأمم الأفريقية عندما كان يلعب إلى جوار أحمد (حجازي) وراقبنا تطوره ووجدنا أنها فرصة جيدة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية". 

وأضاف "يبدو مشابها لحجازي فهو صفقة جيدة للنادي، إنه قوي البنية ويجيد ألعاب الهواء وسريع.. وهذه فرصة رائعة بالنسبة له ونحن سعداء بضمه إلى صفوفنا". 

وكان وست بروميتش أعلن الاثنين عن تعاقده مع علي جبر مدافع الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يسمح بانتقاله بشكل نهائي ليرافق أحمد حجازي زميله في قلب دفاع منتخب مصر. 

تعليقات