رياضة

الجابر ينفي رغبته في التخلي عن نجوم الشباب

الجمعة 2017.6.2 12:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 628قراءة
  • 0 تعليق
الجابر مدرب الشباب

سامي الجابر

نفى سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب السعودي الأخبار المتدولة مؤخرا بشأن رغبته في التخلي عن نجمي الفريق حسن معاذ وعبد الله الأسطا بجانب القائد أحمد عطيف، مؤكدا عدم ترحيبه بتفريغ الفريق من نجومه.

ماهير النصر تتهم الجابر بالتفويت أمام الهلال

ونشر الجابر سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيها: "تبرز بعض الأخبار التي تتعلق بالفريق الشبابي وأجد ردود الفعل من محبي الفريق، ومن المهم إيضاح التالي: يتم تداول رغبتي بالاستغناء على لاعبي الخبرة بالفريق كحسن معاذ والاسطا وقائد الفريق أحمد عطيف، وهذه الأخبار غير صحيحة أبدا".

وأضاف: "الحقيقة أنني لا يمكن ان أكون مرحبا بمثل هذه القرارات، خاصة أن اللاعبين أصحاب الخبرة كانوا خير عون لي خلال الموسم المنصرم، فرغم ما مر بالفريق من مصاعب إلا انهم جميعا أثبتوا الحرص على الدفاع عن شعار الفريق وقدموا كل ما لديهم بغض النظر عن الظروف القاهرة".

وواصل: "تفريغ الفريق من لاعبي الخبرة ونجومه لا يعتبر قرارا حكيما لأي فريق يمر بظروف اعتيادية، فكيف والفريق الشبابي بحاجة لجميع عناصره، نحتاج للتدعيم بالمزيد من العناصر المحلية والأجنبية، لا بالتفريط في أي نجم قادر على العطاء ويرغب بالبقاء، هذه الرغبة الفنية بالمحافظة على النجوم وتدعيم الفريق لابد وأن تتوافق أيضا مع ظروف النادي وقدرته بإذن الله على تجاوز أزمته الحالية".

وختم: "أتمنى من محبي الفريق عدم التفاعل مع مثل هذه الأخبار التي تفتقد للمصداقية، كما أنها لا تدرك تفاصيل الظروف التي يمر بها الفريق، كلي ثقة بأن جميع من يعمل في النادي يضع مصلحة الشباب كأولوية، وأتمنى أن يكون التعاطي فقط مع ما يصدر من النادي عبر مركزه الإعلامي بغض النظر عن ما يتم تداوله من أخبار مغلوطة واجتهادات قد تصيب وقد تخطئ".

الجدير بالذكر أن سامي الجابر (44 عاما) نجم الهلال السابق تولى تدريب الشباب مع بداية الموسم المنصرم، وأنهى الموسم في المركز السادس بالدوري السعودي بعدما جمع 33 نقطة من 26 مباراة.

تعليقات