رياضة

عايض مبخوت: الجزيرة سيشرِّف الإمارات في "أبطال آسيا"

الثلاثاء 2018.2.13 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
الجزيرة حقق أول فوز آسيوي

الجزيرة الإماراتي

أكد عايض مبخوت، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة الإماراتي، أن فريقه يمتلك عددا من اللاعبين الشباب الذين شاركوا لأول مرة في دوري أبطال آسيا، وتمكنوا من تحقيق الفوز في مباراتهم الأولى بالبطولة، مؤكدا أن الفريق سيشرّف الكرة الإماراتية في المحفل الآسيوي.

الجزيرة يستهل مشواره الآسيوي بفوز مثير

واستهل الجزيرة مشواره في دوري أبطال آسيا بالفوز على الغرافة القطري 3-2، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وقال مبخوت، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "الحمد لله على الفوز، وإن شاء الله نقدم مستوى يليق بدولة الإمارات، ونتمنى التوفيق للوحدة والعين والوصل".

وواصل: "نمتلك فريقا به عدد من اللاعبين الشباب، لقد لعبوا لأول مرة في البطولة الآسيوية، ونجحوا في تحقيق الفوز على فريق يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات العالية".

وأضاف: "البدايات مهمة بكل تأكيد، وحققنا انتصارا مهما سوف يعطينا أريحية في المستقبل.. وهو خطوة مهمة في مشوارنا بالبطولة الآسيوية".

وأكمل: "الدوافع مختلفة بالبطولة الآسيوية، وقد يكون الظهور المشرف في مونديال الأندية سبب هذا الأمر، رغم أن الأداء في الدوري مختلف وليس بقوة الأداء في البطولات القارية".

واختتم: "لا توجد فوارق بين الأندية في البطولة الأسيوية، وهذا وضح في آخر نسختين، فرص الجميع في البطولة متساوية؛ من أجل التأهل للأدوار الإقصائية والمنافسة على اللقب". 

عايض مبخوت

تعليقات