رياضة

لاعب الجزيرة: علينا التعلم من الدروس القاسية لمباراة دبا

الأحد 2018.1.28 12:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
زايد العامري مهاجم فريق الجزيرة

زايد العامري مهاجم فريق الجزيرة

شدد زايد العامري مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي على ضرورة الاستفادة من الأخطاء التي صاحبت أداء "فخر أبوظبي" في المباراة الأخيرة ضد دبا الفجيرة، وأدت لفرض التعادل على الفريق في ملعبه وبين مشجعيه.

وتعادل الجزيرة أمام دبا الفجيرة بهدفين لكل منهما الأربعاء، في الجولة 13 من دوري الخليج العربي.

يعقوب الحوسني: الجزيرة يبحث عن فوز في الدوري 

وقال العامري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة الفريق أمام النصر، الاثنين، في إطار الجولة الرابعة عشر للبطولة: "أصبنا بالإحباط بعد تفريطنا في التقدم على دبا في المباراة الأخيرة، وحصولنا على نقطة واحدة، بعد أن كنا متقدمين بهدفين في أغلب دقائق المواجهة".

وواصل: "علينا أن نستفيد جيدا من الدروس القاسية التي تعلمناها من هذا التعثر، وألا نرتكبها مجددا، حتى نعيد الجزيرة إلى مكانه الطبيعي بين فرق المقدمة في جدول ترتيب الدوري".

وأكمل: "التحضيرات تسير بشكل جيد لمواجهة النصر، واللاعبون ملتزمون دائما بتقديم أفضل ما لديهم، وبالقتال من أجل شعار النادي، وببذل الجهد المضاعف حتى يحصل الفريق على نقاط المباراة كاملة".

وأعرب المهاجم الشاب عن سعادته بنيله ثقة الجهاز الفني للفريق، مضيفا: "أنا سعيد جدا بالثقة التي وضعها المدرب في قدرتي على مساعدة الفريق الأول، وأجتهد بشكل كبير حتى أطور أدائي في التدريبات والمباريات، لأحصل على المزيد من دقائق اللعب في المستقبل، وسأظل على أهبة الاستعداد للمشاركة في المباريات في أي موقع يضعني فيه المدير الفني للفريق".

وختم: "أتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن الإدارة والجهاز الفني والمشجعين، وأتعهد بأنني سأقدم دائما كل ما لديّ من مجهود وإمكانيات عندما ارتدي قميص الجزيرة داخل وخارج الملعب".


تعليقات