رياضة

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي الجزيرة الجديد

الأربعاء 2018.1.24 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي الجزيرة الجديد

الشيخ منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي الجزيرة الجديد

استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة، الأربعاء، بمكتبه في قصر الرئاسة، أعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة بعد إعادة تشكيله. 

وهنأ الشيخ منصور بن زايد الأعضاء الجدد متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم الداعمة لمسيرة النادي في المجالات الرياضية والثقافية والاستثمارية والشبابية والمجتمعية.

ودعا أعضاء مجلس الإدارة للعمل بجد واجتهاد وإحداث التطوير المطلوب من أجل أن يحافظ النادي على مكانته المتميزة محلياً وإقليمياً.

من جانبه قدّم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، نائب رئيس النادي، الشكر والامتنان للشيخ منصور بن زايد على رعايته ودعمه المتواصل لمسيرة النادي، معرباً عن اعتزاز مجلس الإدارة الجديد بالثقة الغالية التي أولاها لهم، مشدداً على العمل على ترجمة رؤيته لتحقيق النقلة النوعية المرجوة في جميع الأنشطة الرياضية وخدمة المجتمع.

واستعرض الاجتماع البرامج الموضوعة لتطوير الأنشطة الرياضية وناقش الخطط المستقبلية للرياضات الجماعية والفردية للنادي، ودور النادي في رفد المنتخبات الوطنية بالكوادر الرياضية المتميزة من مختلف الفئات العمرية.

واطلع المجلس على الخطط المستقبلية الاستثمارية الجديدة الرامية إلى تحقيق عوائد تمكن النادي من تحقيق أهدافه وتعزيز مكانته التنافسية محلياً وإقليمياً بعد تحقيق النادي للمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها أبوظبي في ديسمبر الماضي.

وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة، وأحمد علي الصايغ، وراشد عتيق الهاملي، ومحمد سيف السويدي.


تعليقات