رياضة

الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الخليج العربي

الأحد 2017.12.24 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1461قراءة
  • 0 تعليق
 كأس الخليج العربي

شعار كأس الخليج العربي

أعلنت لجنة دوري المحترفين مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي، بعد أن تحدد موقف الفرق المتأهلة عقب نهاية مباريات الجولة الخامسة التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وتقرر أن تقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي على مدار يومي الجمعة 29 والسبت 30 ديسمبر الحالي.

لجنة المحترفين الإماراتية تستعد لإطلاق التذاكر الإلكترونية

ويشهد اليوم الأول مواجهات من العيار الثقيل، حيث يستقبل العين نظيره الوحدة الساعة 5:15 مساءً، فيما يحل النصر ضيفاً على الوصل في الثامنة مساء اليوم ذاته.

وفي اليوم الثاني يستضيف الجزيرة دبا الجزيرة الساعة 5:10 مساء، فيما يواجه شباب الأهلي دبي في الثامنة مساءً رابع المجموعة الأولى الذي سيتحدد بناءً على نتيجة مباراة الجزيرة وحتا المؤجلة من الجولة الرابعة والتي ستقام يوم 26 ديسمبر الحالي.

وتقام مباريات إياب الدور ربع النهائي يومي 15 و 16 فبراير 2018، بواقع مباراتين كل يوم، ويفتتحها شباب الأهلي دبي أمام رابع المجموعة الأولى في 5:30 مساءً، ثم يحل دبا ضيفاً على الجزيرة في الثامنة مساء اليوم ذاته، وتختتم مواجهات المرحلة في اليوم التالي بمباراتي النصر والوصل الساعة 5:30 مساءً، والوحدة والعين الثامنة مساءً.

وأكدت لجنة دوري المحترفين في بيان لها  أنه في حال تساوي فريقين في المراحل النهائية فإنه سيتم تحديد الفريق الفائز والصاعد للدور التالي وفقاً للترتيب التالي: "الفريق الذي حقق أعلى فارق أهداف خلال المباريات المقامة بينهما.. ثم الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف خلال المباريات المقامة بينهما.. الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف خارج الأرض في المباريات المقامة بينهما.. وفي حال استمر التعادل يتم اللجوء للركلات الترجيحية كما هو منصوص عليه في المادة (16) من لائحة المسابقة.

تعليقات