رياضة

أليجري يكشف موقفه من الاستمرار مع يوفنتوس

الأربعاء 2019.4.17 02:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي

أعلن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل، بعد توديع فريقه ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وتغلب أياكس على يوفنتوس 2-1 في مباراة الإياب لربع النهائي، مساء الثلاثاء في إيطاليا، بعد أن تعادل ذهابا في هولندا 1-1، ليتأهل لنصف النهائي بالفوز 3-2 في مجموع اللقاءين، لتحوم الشكوك حول استمرارية أليجري مع الفريق. 

ويرتبط أليجري بعقد مع يوفنتوس حتى صيف 2020، وتوج بـ10 ألقاب مع الفريق منذ توليه المسؤولية في 2014.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "أخبرت رئيس النادي بقراري وهو البقاء في يوفنتوس الموسم المقبل، وسنجتمع معا نهاية الموسم لمناقشة خطط المستقبل".

وأضاف عن لقاء أياكس: "لعبنا جيدا في الشوط الأول أمام أياكس ولكن لم يستمر ذلك كثيرا، ونجحوا في هزيمتنا بعد الاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني، فهم يستحقون التأهل ولا شك في ذلك".

وتابع: "بعد الهدف الذي سكن مرمانا شعرنا بالخوف قليلا، ولم نقدم ردة فعل جيدة في الشوط الثاني".

وواصل: "في الشوط الثاني مع مشاركة مويس كين بدلا من باولو ديبالا, كان علينا أن نقدم أداء مختلفا ولكن للأسف هذا العام واجهنا سوء حظ بإصابة خضيرة ودوجلاس كوستا وكوادرادو".

وأوضح عن الدوري الإيطالي: "يجب أن نحتفل بالكالتشيو إن فزنا به السبت المقبل لأننا نستحق ذلك، فهذا الموسم كان هدفنا أن نصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وحققنا ذلك، وفزنا بكأس السوبر الإيطالي أيضا".

وأتم: "دوري الأبطال مسابقة صعبة وسنحاول الفوز بها الموسم المقبل".

تعليقات