رياضة

أليجري يلوم لاعبي يوفنتوس رغم الفوز على كييفو

الأحد 2018.8.19 01:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
ماسيميليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري

أثنى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لـيوفنتوس، على البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال مواجهة كييفو فيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، موجها لومه لبعض اللاعبين بسبب لاعب ريال مدريد السابق.

بيليه يوجه رسالة لرونالدو بمناسبة أول ظهور رسمي مع يوفنتوس

اللاعب الدولي البرتغالي سجل ظهوره الرسمي الأول بقميص اليوفي أمام كييفو، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق هذا الصيف، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو. 

ورغم المستوى المميز الذي ظهر به رونالدو، فإنه فشل في هز شباك كييفو، خلال المباراة التي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة (3-2).

وقال أليجري في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "رونالدو ظهر بلياقة بدنية عالية، رغم تدربه معنا لـ7 أيام فقط، ومن المؤسف عدم نجاحه في تسجيل أي هدف".

وأضاف: "الأمر يعتمد على مواصفات اللاعبين القريبين منه، فكريستيانو قام بعدة تسديدات على المرمى خلال المباراة، واستطاع سورينتينو (حارس كييفو) إنقاذ العديد منها".

وأكمل: "هناك أيضا عدة تحركات جيدة منه، لكن لاعبي الوسط لم ينتهبوا لها، فهذه التحركات يجب أن يقرأها زملاؤه، لمده بالكرات من الخلف في المكان المناسب". 

وأتم: "أشعر بسعادة لرؤية انسجام رونالدو مع الفريق، فلقد كان سعيدا للغاية داخل غرفة الملابس بعد الفوز والمستوى الذي ظهر به".


تعليقات