رياضة

أليجري يشيد بجاتوزو قبل قمة ميلان ويوفنتوس

السبت 2018.11.10 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
جاتوزو وأليجري

جينارو جاتوزو وماسيميليانو أليجري

أشاد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، بجينارو جاتوزو، مدرب ميلان، قبل مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين، الأحد، بملعب "جوزيبي مياتزا" في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

أليجري يبرر خسارة يوفنتوس أمام يونايتد

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي للقاء: "جاتوزو واحد من أكثر المدربين الشباب موهبة، ويتحسن كثيرا داخل وخارج الملعب، ويلعب ميلان تحت قيادته بشكل جيد". 

وأضاف: "علينا أن نفوز على ميلان من أجل حصد النقاط كاملة قبل التوقف الدولي".

وأكد أليجري جاهزية مهاجمه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش لخوض اللقاء، مضيفا "ماندجوكيتش قد يلعب الأحد.. كان يحتاج وقتا للتعافي من الإرهاق الذهني والبدني.. ولو لم تكن هناك مشكلة غياب إمري كان لسمحت له بالذهاب لقضاء أسبوع على البحر". 

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري الحالي تابع المدرب الإيطالي "لدينا حاليا رونالدو المهاجم أو أفضل مهاجم في العالم، ويتعين علينا الاستفادة منه حتى لو لم يكن في أوج التألق، وكذلك هناك ديبالا وماندجوكيتش والعديد من اللاعبين الآخرين".

وتابع أليجري متحدثا عن الخسارة أمام مانشستر يونايتد 1-2 في دوري أبطال أوروبا: "لم نقرأ مباراة مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء، بشكل جيد بعد استقبال الهدف، وكنا عاطفيين بعض الشيء، ويجب علينا أن نتسم بالهدوء في مثل هذه المواقف".

وأتم: "لقد عانينا كثيرا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد، فنحن لم نتذوق طعم الخسارة منذ أبريل/نيسان الماضي، لذا كان الأمر مؤلما".

يذكر أن يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بعد 11 جولة، فيما يحتل ميلان المركز الرابع بـ21 نقطة.

تعليقات