رياضة

حارس ليفربول يتحدى أرسنال في ملعب الإمارات

السبت 2018.11.3 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
أليسون بيكر

أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول

أبدى البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، تحديه لفريق أرسنال قبل مواجهة الفريقين (السبت) على ملعب "الإمارات" في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

أليسون يكشف سر سعادته بمواجهة نابولي

وقال بيكر، في تصريحات لموقع "ليفربول": "ستكون مباراة رائعة ويجب ألا نخشى أحدا، فنحن واثقون بإمكانياتنا، ونقدر إمكانيات المنافس، لكن لا يمكننا إظهار أي خوف على أرض الملعب، ونحن بحاجة إلى أن نكون أقوياء ونبذل قصارى جهدنا لنقدم أفضل أداء ونلعب بالطريقة التي يريدها المدرب يورجن كلوب".

وأضاف: "الفريق الذي يرغب في التتويج بالدوري يجب أن يحقق الفوز في هذا النوع من المباريات، لذلك ندخل هذا اللقاء ونضع الفوز فقط نصب أعيننا، ونعلم أننا سنحتاج إلى تقديم أفضل ما نملك للفوز بالمباراة".

وتابع: "سيكون هناك الكثير من العمل لدفاعات الفريقين في هذه المباراة، وبالتأكيد هي مباراة قوية بين فريقين يقدمان أداء جيدا".

وأوضح: "أرسنال لم يبدأ الموسم بشكل جيد، لكنه تحسن وأثبت ذاته، ويجب أن نهدف إلى التحسن مع كل مباراة ونعلم أننا نستطيع تحقيق أشياء رائعة هذا الموسم".

وواصل عن استعداداته للقاء: "أشاهد بعض الأشياء وأركز على ما يمكنني القيام به على أرض الملعب بدلا ما يمكن أن يقوم به الخصم".

وأتم عن أوناي إيمري مدرب أرسنال: "إنه مدرب رائع وحقق أشياء عظيمة مع إشبيلية، وقد تولى مسؤولية نادٍ كبير يتمتع بالكثير من الجودة، ولا أعتقد أن أداء أرسنال يمثل مفاجأة، لكنه سيجد خصما في غاية الصعوبة خلال مواجهة السبت".


تعليقات