رياضة

النصر الإماراتي يضم 5 مواهب لمعسكره الأوروبي

الخميس 2017.7.27 12:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 500قراءة
  • 0 تعليق
خماسي صاعد بمعسكر النصر الإماراتي الأوروبي

خماسي النصر الصاعد

قرر الإيطالي تشيزاري برانديلي مدرب النصر الإماراتي ضم 5 لاعبين من أكاديمية الكرة بالنادي، إلى معسكر الفريق المقام حاليا في سلوفينيا والمجر، وذلك إستعدادا للموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي.

وانضم الخماسي محمد ابراهيم الجسمي وعبد الرحمن حسن وحسين مهدي ومايد كرم ومحمد سرواش، إلى معسكر الفريق تميهداً للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة، في إطار خطة شركة الكرة بالنادي لدعم المواهب الصاعدة وإلحاقها بالفريق الأول.

فيفا“ يوقع عقوبة جديدة على العربي القطري بسبب خمينيز

وجاء اختيار الخماسي بعد متابعة دقيقة مدعومة بتقارير فنية رفعتها الأجهزة الفنية المختصة بالأكاديمية إلى إدارة الفريق الأول.

ومن المقرر أن تحظى هذه المجموعة باهتمام خاص من المدير الفني للفريق، خلال المعسكر الخارجي المقام حالياً، حيث سيعمل على صقل موهبتهم والاستفادة منهم في مسيرة الفريق في الموسم القادم.

وكان النصر تعاقد مع المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي في نهاية مايو الماضي خلفاً للروماني دان بيترسكو الذي أقالته الإدارة النصراوية بعد الخسارة أمام الوحدة في نهائي كأس رئيس الإمارات.

ويبحث الفريق الإماراتي في الوقت الحالي عن بديل للاعبه الفرنسي جريس كيبمو إيكوكو الذي لم يجدد تعاقده الذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، كما أنه من المتوقع أن تبقي إدارة الفريق على الأجانب الثلاثة، اللبناني جوان العمري، والمغربي عبد العزيز برادة والبرازيلي فاندرلي سانتوس.

تعليقات