رياضة

آل الشيخ: من المستحيل الوقوف ضد النصر السعودي

الأربعاء 2018.5.2 01:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن استحالة الوقوف ضد مصلحة النصر السعودي، مشيرا إلى أنه أكثر الداعمين لـ"العالمي".

آل الشيخ: الدوري السعودي سيصبح بين الأفضل عالميا

وكان آل الشيخ قد رفض حديث سلمان المالك، نائب رئيس النصر السعودي، حول تسبب ميثاق الشرف في حرمان ناديه من التعاقد مع عبدالله عطيف، لاعب الهلال، قبل أن يجدد الأخير، عقده بدعم تركي آل الشيخ نفسه.

وقام سلمان المالك بالتغريد، قائلا "لكل جماهير العالمي أرغب في أن أوضح بأن حديثي ليلة البارحة كان وفق معلومات تبين لي أنها خاطئة، لذا أعتذر عنها، وأوضح أنني شخصيا وجدت دعما غير مسبوق من رئيس الهيئة، ولن أسمح لأصحاب المصالح استغلال مثل هذه الأمور لتحقيق أهدافهم". 

وأشار آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية: "لا أقصد الإهانة لسلمان المالك فأنا من كلفته، لكن التعبير خانه في ظهوره التلفزيوني الأخير ، هدفي أن يكون الدوري السعودي من أفضل ١٠ دوريات بالعالم، وليس من مصلحتي أن أزعل النصراويين أو أقف ضدهم". 

واستمر: "ليس صحيحا أنني ضد النصر، وهذا الكلام لا يمت إلى الواقع بصلة، وليس من مصلحتي أن أخسر جمهورا كبيرا أو أثر على مسيرة فريق كبير مثل النصر". 

وتابع: "أكثر الفرق التي دعمتها في الفترة الأخيرة هو فريق النصر سواء بالقضايا أو الصفقات مثل ظهير القادسية واللاعبين الأجانب، وسلمان المالك نفسه يعرف أنني أكثر واحد وقفت معه". 

وواصل: "سعود السويلم رئيس النصر عنده رعاية، ولديه القدرة المالية لدعم فريق النصر، يفهم في الكرة ونوعية اللاعبين الذين يتفاوض معهم الآن تبين أن موسم النصر القادم كبير". 

واختتم: "رئيس النصر يتفاوض مع لاعبين من العيار الثقيل وفي شهر 6 ستضح كل الأمور".

تعليقات