رياضة

تركي آل الشيخ يدعم الشباب بمدرب عالمي و4 محترفين

الأربعاء 2018.4.18 06:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
الشباب السعودي

تدريبات فريق الشباب السعودي

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، التكفل بتدعيم نادي الشباب بمدرب عالمي و4 لاعبين محترفين مميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتطوير أداء الفريق بعد التراجع الملحوظ في الموسم المنصرم.

تركي آل الشيخ يعد بموسم مقبل تاريخي للكرة السعودية

رئيس الشباب السعودي: هناك تهويل في مناقشة قضايا النادي

وأنهى الشباب الموسم الأخير بدوري المحترفين في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية والمستويات المتذبذبة.

وأصدر الشباب بياناً على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قال فيه إن تركي آل الشيخ تدخل لحل أزمة 3 من القضايا الخارجية التي كانت ستؤثر على مسيرة الفريق الكروي في الموسم الجديد.

وأوضح البيان أن رئيس هيئة الرياضة جنب النادي عقوبات مترتبة على بعض القضايا العالقة، مثل مستحقات غسان الواكد وكيل أعمال اللاعبين، والثنائي المحترف السابق ضمن صفوف الفريق، البرازيلي هيبرتي والغاني جون أنطوي.

وأشار إلى أن تركي آل الشيخ تعهد باستقدام مدرب عالمي لقيادة صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، بالإضافة للتعاقد مع 4 لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي.

وثمّن مجلس إدارة النادي "الدور الكبير الذي يقوم به آل الشيخ في المحافظة على مكتسبات الكرة السعودية، ودعمه لجميع الأندية الرياضية من جميع الجهات".

تعليقات