رياضة

رئيس الشباب السعودي: هناك تهويل في مناقشة قضايا النادي

الأربعاء 2018.4.18 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 407قراءة
  • 0 تعليق
أحمد العقيل

أحمد العقيل رئيس الشباب السعودي

أكد أحمد العقيل، رئيس نادي الشباب السعودي، أن هناك أطرافا يقومون بتهويل أزمة القضايا الخاصة بالنادي، مشيرا إلى وجود أخبار سعيدة للجماهير في الطريق.

رئيس الشباب السعودي: لم نمنع أحدا من دعم النادي

ويعد الشباب أبرز الأندية السعودية التي تعاني من أزمة القضايا المرفوعة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، وأنقذ النادي من خصم النقاط والهبوط.

وقال العقيل في تصريحات تلفزيونية: "هناك مَن يهول القضايا على نادي الشباب وكأن نادينا هو الوحيد في الدوري السعودي الذي يعاني من أزمات، لكن الوضع غير مرضٍ، وفي قادم الأيام سيسمع الجمهور الشبابي أخبارا مفرحة".

وواصل: "مجموع القضايا المرفوعة على نادي الشباب تصل إلى 40 مليون ريال والمتأخرات تصل إلى 40 مليون أيضا بمجموع 80 مليون ريال، كنا نصرف 6 ملايين شهريا وخلال الـ3 أشهر الماضية تم تقليلها إلى ما يقارب 4 ملايين، لكن مشكلتنا في الفواتير السابقة".

وأضاف: "اعتمدنا على لاعبي الأولمبي لتخفيض بند رواتب الفريق الأول والمقدر بـ3,7 مليون ريال شهريا، وسنبحث بعض الحلول مع اللاعبين أصحاب الأجور المرتفعة، فاتورة الشباب كانت عالية بعد تحقيق الدوري وقلة المداخيل جعلت كرة ثلج تكبر باستمرار المصاريف العالية".

وتابع: "منذ ديسمبر الماضي لم يصلنا أي مبلغ من رابطة دوري المحترفين أو مبلغ حقوقنا للبث التلفزيوني، لدينا تأخير للرواتب يصل لـ5 أشهر، سددنا عددا من القضايا ونشكر معالي آل الشيخ لتسديد أكثر من 20 قضية على نادي الشباب".

واختتم: "نادي الشباب واحد من أكبر الأندية السعودية ولا نعترف بالأربعة الكبار فقط (الهلال والنصر والأهلي والاتحاد)، الشباب حقق الدوري أكثر من الأهلي، وهناك أندية عالمية لا تملك الأموال وتحقق بطولات، مشكلتنا جبل الديون والأهم أن نبدأ بحلها".


تعليقات