رياضة

فاندرلي جاهز لنهائي كأس رئيس الإمارات

الإثنين 2017.5.15 09:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
فاندرلي سانتوس

فاندرلي سانتوس لاعب النصر

أكد أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن البرازيلي فاندرلي سانتوس مهاجم الفريق سيشارك أمام الوحدة في نهائي كأس رئيس الإمارات يوم الجمعة المقبل بنسبة 99 في المائة، وذلك بعد الحصول عى تصريح من الجهاز الطبي.

الوحدة يغلق تدريباته استعدادا لنهائي كأس رئيس الإمارات

وكان اللاعب تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء فريقه مع كلباء في الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين الإماراتي، ليتأكد غيابه عن الملاعب فترة لا تقل عن أسبوعين.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة النصر في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية" إن اللاعب بدأ التدريبات الجماعية مع الفريق بداية من (الاثنين).

وكان الروماني دان بيترسكو مدرب النصر أشرك اللاعب في القائمة الاحتياطية للفريق خلال نصف نهائي كأس رئيس الإمارات كنوع من الدعم له وللاعبين دون أن يشارك فعليا في المباراة التي فاز فيها الفريق على حتا بهدف دون رد.

وبدأ النصر تدريباته مساء الاثنين استعدادا لمباراة الوحدة التي تقام على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، وذلك بعدما أنهى دوري المحترفين الإماراتي بالخسارة أمام فريق الإمارات بهدف دون رد (السبت).

ويأمل النصر في تحقيق لقب البطولة الأغلى للمرة الخامسة في تاريخه، حيث توج به لآخر مرة في موسم 2015، كما توج بها من قبل أعوام 1985 و1986 و1989.

كما يأمل الوحدة في نيل اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد أن توج به عام 2000، وحصل على المركز الثاني 6 مرات.

يذكر أن فاندرلي غاب عن فريقه لفترات طويلة الموسم الحالي وذلك عقب إيقافه للمرة الأولى من قبل الاتحاد الآسيوي بسبب تزوير الجنسية الإندونسية ومشاركته في دوري أبطال آسيا، وكانت المرة الثانية محلياً حيث تم إيقافه 10 مباريات بعد أن شارك مع فريقه في كأس رئيس الإمارات أمام العين الذي تقدم بشكوى وبناء عليه تم إيقافه مرة أخرى، حيث أسهم اللاعب في تسجيل هدف الفوز على العين حينها.

تعليقات