رياضة

رئيس الباطن ينفي التفاوض مع النصر بخصوص جورجي سيلفا

الأربعاء 2018.4.4 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
جورجي سيلفا

جورجي سيلفا لاعب الباطن

نفى ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن السعودي، وجود أي مفاوضات رسمية مع إدارة النصر، بشأن انتقال لاعب الفريق جورجي سيلفا إلى النصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد الهويدي في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية" أن ناديه ليس له علاقة بما يجري من مفاوضات خاصة بين وكلاء اللاعبين حاليا خارج أسوار النادي.

وأضاف: "ليس هناك مفاوضات بيننا وبين أشقائنا في نادي النصر حول انتقال البرازيلي جورجي سيلفا، ولا دخل لنا بما يجري حاليا طالما يحدث خارج النادي".

وتابع: "جورجي مستمر مع النادي الموسم المقبل، ولن ينتقل إلى أي ناد حاليا، نظرا لما يمتلكه اللاعب من مهارات عالية في خط الهجوم، وحضور مميز داخل الملعب".

وأكمل: "وكذلك الحال بالنسبة لبقية اللاعبين الأجانب، الذين سيستمرون مع نادي الباطن في الموسم المقبل، نظرا لجهودهم الوافر، ونجاحهم مع زملائهم في الفريق". 

وكانت أنباء إعلامية أشارت مؤخرا إلى رغبة النصر في ضم المهاجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت الأنباء إلى أن هناك تحركات بين عدد من وكلاء اللاعبين، للتفاوض مع اللاعب وناديه من أجل شراء عقده رسميا خلال الفترة المقبلة ونقله للنصر.

يذكر أن إدارة النصر  وضعت أسماء عدد من اللاعبين الأجانب الذين سبق أن خاضوا تجربة احترافية في الدوري السعودي للمحترفين، لمفاوضتهم وبشكل سري والاستفادة من خدماتهم في الفترة المقبلة، لاسيما وأنهم يعرفون الدوري السعودي جيدا.

تعليقات