رياضة

الهريفي يكشف تفاصيل مهرجان اعتزاله في مؤتمر صحفي

الإثنين 2018.5.7 12:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
الهريفي فهد

فهد الهريفي نجم الكرة السعودية الأسبق

يقيم النجم السعودي المعتزل فهد الهريفي اللاعب الأسبق بصفوف المنتخب السعودي والنصر، مؤتمراً صحفياً، الثلاثاء المقبل، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بمهرجان اعتزاله.

رونالدينيو يشارك رسميا في اعتزال الهريفي

ويقيم الهريفي مهرجان اعتزاله في التاسع من مايو الحالي، بلقاء يجمع فريق النصر، المطعم بنجوم الكرة السعودية والخليجية، أمام نادي فالنسيا الإسباني.

ويمارس الهريفي حاليا تدريباته في أحد الأندية الخاصة، بعد حصول فريق النصر على راحة سلبية عقب انتهاء الموسم، وذلك في محاولة لرفع معدل لياقته البدنية من أجل المشاركة في بعض دقائق المباراة.

وسيشارك الثنائي الإيطالي أندريا بيرلو والبرازيلي رونالدينيو بشعار النصر في المباراة إلى جانب عددٍ من نجوم كرة القدم العربية والخليجية.

ويمتلك اللاعب الهريفي، الملقب بالموسيقار، سيرة ذاتية كبيرة مع المنتخب السعودي وفريق النصر، بعدما ساهم في حصول "الأخضر" على كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت في قطر عام 1988، فضلا عن وصول المنتخب لنهائيات كأس العالم في أمريكا عام 1994.

وتوج الهريفي مع النصر ببطولة كأس السوبر الآسيوي 1989، وكأس الملك أعوام 1986 و1987 و1990، إلى جانب درع الدوري عام 1988 وكأس دوري العاهل السعودي لعامين متتاليين 1994 و1995.

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة تكفل رسمياً بإقامة مهرجان اعتزال للاعب.

تعليقات