رياضة

النصر السعودي يستعد للموسم الجديد في 53 يوما

السبت 2018.4.21 02:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1145قراءة
  • 0 تعليق
نادي النصر

نادي النصر السعودي

حددت إدارة كرة القدم بنادي النصر السعودي رسمياً برنامج الفريق الأول استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2018 - 2019، حيث تبدأ إجازة اللاعبين اعتباراً من يوم الخميس الموافق 26 أبريل/نيسان الحالي، على أن تكون عودة لاعبي الفريق لبداية الانطلاق للإعداد للموسم الرياضي يوم الإثنين الموافق 18يونيو/حزيران المقبل.

النصر يتصدر استفتاء الأعلى جماهيرية والهلال الثاني والاتحاد الثالث

وسيخضع جميع اللاعبين بعد عودتهم للتدريبات وخلال الفترة الصباحية للفحوصات الطبية المعتادة وإجراء القياسات العضلية  قبل انخراطهم في التدرييات، بينما ستكون فترة الإعداد للموسم المقبل بقيادة الأوروجواياني دانييل كارينيو لمدة 53 يوماً يتخللها معسكر خارجي يتوقع أن يكون في إحدى الدول الأوروبية ومباريات ودية سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وسيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن بعض الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها في الفريق، وإعارة البعض منها لأندية أخرى، بناء على التقرير الفني الذي رفعه دانييل كارينيو للإدارة النصراوية. 

وتسعى ادارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم خلال الفترة المقبلة إلى إعادة الفريق لمنصات الذهب، من خلال التعاقدات الجديدة والاستعدادات الفنية المبكرة.

يذكر أن النصر احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، رغم الظروف الفنية الصعبة التي مر بها الفريق هذا الموسم بإقالته للمدربين الأرجنتيني جوستافو والبرازيلي جوميز في بداية ومنتصف الموسم.

تعليقات