رياضة

سويسرا تجهز النصر السعودي للموسم الجديد

الجمعة 2018.6.8 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
معسكر سابق للنصر

معسكر سابق للنصر

اختارت إدارة نادي النصر السعودي إقامة المعسكر الخارجي للفريق في سويسرا بقيادة الأوروجواياني دانييل كارينيو، الذي سيستمر لأكثر من 50 يوما، يتخلله عدد من المباريات الودية مع أندية خليجية وعربية وأوروبية.

وبدأت إدارة النادي في إصدار التأشيرات الخاصة لكل لاعبي الفريق والجهاز الإداري والفني واستخراجها من السفارة السويسرية في الرياض.

وسيعود لاعبو الفريق للتدريبات في مقر النادي يوم 18 من يونيو/حزيران الحالي، باستثناء الثلاثي محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعمر هوساوي، لمشاركتهم مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا .

ويتوقع أن يصل الأوروجواياني دانيال كارينيو، مدرب النصر الجديد، للعاصمة الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة للبدء في الترتيبات الفنية قبل عودة اللاعبين.

وكان كارينيو قد دوّن وبشكل سري أسماء اللاعبين المحترفين الأجانب الذين سيغادرون الفريق الأصفر في الفترة المقبلة، حيث سلم إدارة النصر التقرير الفني السري الخاص به للموسم المقبل.

يذكر أن إدارة النصر برئاسة سعود آل سويلم قد سددت كل الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن أودعتها رسمياً في حساباتهم البنكية تجهيزاً للموسم الكروي الجديد.

تعليقات